استمارة البحث

مباشر

فيديو.. في أول استعمال له بالمغرب "الفار" يتسبب في طرد لاعب

06/11/2019 خليل أبوخليل على الساعة 12h32

أنهت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وبحضور مسؤولين من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" أمس الثلاثاء، الحصص التجريبية الخاصة بتقنية الـ"فار" (التحكيم بالفيديو)، بالملعب الكبير في مراكش، في أفق استعمالها بشكل رسمي خلال مبارتي نصف نهائي كأس العرش، نهاية الأسبوع الجاري .

وتنتظر الجامعة الملكية خلال الساعات القليلة المقبلة، القرار النهائي للإتحاد الدولي، بخصوص استعمال تقنية "الفار" خلال مبارتي نصف نهائي كأس العرش، إذ ستبث لجنة خاصة في التقرير الذي أعده ممثل الاتحاد الدولي، الذي حضر للاختبارات التجريبية للتقنية المذكورة  بالملعب الكبير في مراكش .

وكان الحكم الدولي نورالدين جعفري، قد قاد مباراة إعدادية بين الفريق الأول للكوكب المراكشي، ضد لاعبي أمل فريقه، من أجل تجريب تقنية "الفار"، وأشهر مرة أخرى بطاقة حمراء جديدة، علما أنه سبق وأن أشهر 7 بطاقات حمراء في الدوري الاحترافي في الموسم الحالي .

يشار أن دور نصف نهائي كأس العرش سيشهد مواجهة الدفاع الحسني الجديدي لنظيره الاتحاد البيضاوي بملعب طنجة الكبير السبت المقبل، فيما يواجه المغرب التطواني منافسه حسنية أكادير، الأحد المقبل على أرضية ملعب مراكش الكبير.

06/11/2019 على الساعة 12h32 خليل أبوخليل