استمارة البحث

النابي
© حقوق النشر : Dr

بسبب الميركاتو..تصريح صادم للنابي بعد انضمامه لكايزر شيفس الجنوب إفريقي

03/08/2024 إبراهيم نجاح على الساعة 18h30

منذ انضمامه إلى فريق كايزر شيفس، كان المدرب التونسي نصر الدين النابي، صريحًا مع مسؤولي فريقه الجديد، حيث قدم تقييمه الخاص للمجموعة التي يتوفر عليها والتحديات التي يواجهها النادي مؤخرًا، خاصة فيما يتعلق بالتعاقدات الجديدة خلال الميركاتو الصيفي .

وبالرغم من الخصاص المهول الذي يعاني منه كايزر شيفس، غير أنه حتى الآن،تم الاعلان رسميًا فقط عن التعاقد مع حارس المرمى فياكري نتواري والمدافعين راشوين دورتلي وبونجاني سام.

على الرغم من التوقعات بإجراء إصلاح شامل، ألقى المدرب نابي الضوء على التحديات التي يواجهها النادي في جلب المواهب الجديدة.

وقال الندرب التونسي لقناة "سوبر سبورت" الحنوب إفريقية: "بالنظر إلى سوق الانتقالات الصيفية، فهو ضيق للغاية ومغلق، والكثير من الأندية لا تريد إطلاق سراح لاعبيها لنا، ولا يريدون بيع لاعبيهم لنا".

  أضاف: "ومع ذلك، لا يزال يتعين علينا البحث والعثور على اللاعب المناسب، الذي سنضعه في الملعب ويمنحنا ميزة إضافية".

وعلى الرغم من أن نابي أعرب عن إحباطه من موقف النادي، إلا أن تشيفز لا يزال ثابتًا في سعيه للحصول على لاعبين ذوي جودة عالية.

وضجت وسائل التواصل الاجتماعي في جنوب إفريقيا  بصور نجم ماميلودي صنداونز السابق جاستون سيرينو الذي تم رصده في قرية تشيفز، حيث من المتوقع الإعلان عن التعاقد معه قريبًا.

03/08/2024 على الساعة 18h30 إبراهيم نجاح