استمارة البحث

مباشر
زياش
© حقوق النشر : Dr

"ذا غارديان" تكشف أسباب فشل صفقة انتقال زياش للنصر السعودي

01/07/2023 le360 على الساعة 09h30

ذكرت يومية "ذا غارديان" البريطانية، أمس الجمعة، أن انتقال اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش من نادي تشيلسي إلى النصر السعودي مقابل مبلغ قيمته 8 ملايين جنيه إسترليني، لم يكلل بالنجاح بعد اكتشاف مشكلة على مستوى الركبة أثناء إجرائه للفحص الطبي.

وأوضحت الصحيفة أن نغولو كانتي، وكاليدو كوليبالي، وإدوارد ميندي، غادروا تشيلسي صوب أندية في البطولة السعودية، بينما كان من المقرر أن ينضم زياش إلى كريستيانو رونالدو في النصر بموجب عقد مدته ثلاث سنوات.

لكن - بحسب الصحيفة - فإن المشاكل التي ظهرت خلال الفحص الطبي لزياش تسببت في فشل العملية، مشيرة إلى أن مصادر أشارت إلى "وجود خلاف متأخر حول الشروط الشخصية".

وانضم اللاعب البالغ من العمر 30 عاما إلى تشيلسي قادما إليه من أياكس أمستردام مقابل 33 مليون جنيه إسترليني في العام 2020. وكانت مسيرته مع "ذا بلوز" مليئة بالمطبات، حيث عانى بطل كأس العالم الأخير في قطر من العديد من التغييرات على رأس الإدارة التقنية للنادي اللندني.

وفي يناير، كانت لدى الدولي المغربي الرغبة في المضي نحو وجهات أخرى، لكن مشاكل فنية أعاقت إعارته لباريس سان جيرمان، وذلك في اليوم الأخير من نافذة الانتقالات الشتوية.

01/07/2023 على الساعة 09h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360