استمارة البحث

مباشر
الصابيري
© حقوق النشر : Dr

الصابيري بمعسكر الرجاء في الامارات

22/01/2024 le360 على الساعة 17h26 | تحديث 23/01/2024 على الساعة 14h34

عمد الدولي المغربي، عبد الحميد الصابيري، ومهاجم الفيحاء السعودي، إلى زيارة بعثة فريق الرجاء الرياضي، التي تتواجد حاليا في الامارات العربية المتحدة، تأهبا للمشاركة في دوري التحدي الدولي .

وحرص الصابيري على زيارة تداريب فريق الرجاء الرياضي بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، اليوم الاثنين، حيت يستعد الفريق الأخضر لملاقاة الأهلي السعودي، يوم غد في إطار استعداداته لاستحقاقات المقبلة .

في السياق ذاته، ويُراهن  الالماني  جوزيف زينباور، مدرب نادي الرجاء الرياضي،  على الدوري الدولي المدكور من أجل اكتساب مزيد من الجاهزية والتنافسية، استعدادا منه في الاستمرار على  المنافسة للفوز بلقبي  الدوري الاحترافي ومأس العرش خلال الموسم الكروي الجاري .

وإلى جانب المشاركة في دوري التحدي، قرر النادي "الأخضر"  خوض معسكر إعدادي بالإمارات، قبل العودة للمغرب بداية الشهر المقبل .

وأسفرت قرعة دوري التحدي الدولي الودي، الذي سيقام في دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة ما بين 26 و29 يناير  الجاري، عن مواجهة فريق الرجاء الرياضي أمام الزمالك المصري، على أن يواجه في مباراة الترتيب  أو المباراة الختامية فريق الأهلي السعودي أو ووهان الصيني .

22/01/2024 على الساعة 17h26 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360