استمارة البحث

مباشر
زياش و أمرابط
© حقوق النشر : Dr

اليونايتد يدعم أمرابط قبل مواجهة جنوب إفريقيا في "الكان" بطريقة خاصة

28/01/2024 le360 على الساعة 19h00

عمدت لإدارة فريق مانشيستر يونايتد الأنجليزي إلى دعم لاعبه المغربي سفيان أمرابط بطريقة خاصة، وذاك قبل مشاركته رفقة المنتخب الوطني في المباراة القوية التي ستجمعه بنظيره الجنوب الإفريقي ضمن ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا الماقمة بالكوت ديفوار.

وقام الفريق الانجليزي بدعم اللاعب المغربي من خلال استرجاع مشاركته رفقة الأاسود في كاس العالم الاخيرة بدولة قطر.

ونشر الفريق الأنجلزي حوارا سابقا اللاعب أمرابط عبر موقعه الرسمي بالنسخة العربية، كشف من خلاله عن مشاركة اللاعب وهو مصاب في مواجهة إسبانيا..

واسترجع سفيان أمرابط ذكرياته في كأس العالم 2022 مع منتخب المغرب، وتحديدًا قبل مواجهة منتخب إسبانيا في دور الـ 16 من المسابقة التي أقيمت في قطر.

وعانى نجم يونايتد الحالي من إصابة قوية في الظهر قبل مباراة إسبانيا جعلت مشاركته محط شكوك كثيرة، ومع ذلك اختار سفيان أن يُقاتل بكل ما لديه للحاق بالمواجهة.

وخلال فيلم وثائقي عبر قناة الشرق عن رحلة المغرب في المونديال، قال أمرابط عن مباراة إسبانيا "شعرت بألم بسيط في الظهر قبل المباراة بيومين ولم أستطع التدرب بعدها".

كما أضاف "حاولت التدرب في اليوم التالي، لكن الألم كان قويًا، لم أستطع حتى الإنحناء، لم أستطع تفسير ما يحدث".

وتابع "تحدثت مع المدرب في الصباح وقلت له أنني أشعر بالألم، قال لي ماذا تريد؟ هل تريد أن تلعب؟ عليك أن تلعب من أجل بلدك".

وأتم "قلت له لا أعلم، أشعر بالألم لكنني أريد أن ألعب، وبالفعل لعبت، وأديت أداءً جيدًا على المستوى الجماعي، قلت في نفسي آنذاك سبحان الله كيف حدث ذلك؟".

ولعب أمرابط دورًا كبيرًا في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف ثم حسمها "أسود الأطلس" بركلات الترجيح.

واحتل المنتخب المغربي في نهاية المطاف المركز الرابع، بعد أن خسر من فرنسا في نصف النهائي، ثم من كرواتيا في مباراة تحديد الميدالية البرونزي

28/01/2024 على الساعة 19h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360