استمارة البحث

مباشر
الوداد أمام بركان
© حقوق النشر : Dr

فضيحة: لاعبو الوداد وبركان يغادرون تجمع المحليين رغم تأجيل المباراة

06/10/2017 محمد بلعودي على الساعة 22h32

أحدث الارتباك الحاصل في برمجة مباريات إياب دور ثمن نهائي كأس العرش لموسم 2016-2017، من طرف لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية، ارتباكا أيضا وسط المنتخب الوطني المحلي، الذي غادره لاعبو كل من نهضة بركان والوداد الرياضي اليوم الجمعة، دون علمهم بأن اللجنة المذكورة قد أجلت المباراة.

 وأعلنت لجنة البرمجة اليوم عن تأجيل مباراة العودة بين نهضة بركان والوداد الرياضي، والتي كان مقررا إجراؤها الأحد المقبل بوجدة، دون أن تخبر الادارة التقنية والطاقم التقني للمنتخب الوطني المحلي، الذي سرح لاعبي الوداد وبركان، قبل أن يفاجأ اللاعبون بعد وصولهم إلى البيضاء وبركان أن المباراة تأجلت.

ورغم أن مقر لجنة العصبة الاحترافية والجامعة في الرباط، والمنتخب المحلي بدوره يقيم تجمعه بالمعمورة، إلا أن مسؤولي البرمجة لم يكلفوا أنفسهم عناء الاتصال للحيلولة دون مغادرة لاعبي الوداد وبركان للتجمع التدريبي.

وأحدث لجنة البرمجة ارتباكا كبيرا في التجمع التدريبي للمحليين، بعدما قررت برمجة مباراتي ثمن نهائي كأس العرش، في التوقيت نفسه الذي قرر فيه الطاقم التقني للمنتخب المحلي تنظيم التجمع التدريبي للمحليين.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين والتي جرت الثلاثاء الماضي، كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، إذ سجل هدف نهضة بركان أيوب الكعبي، لاعب المنتخب المحلي، فيما عدل الكفة، عبد العظيم خضروف لفائدة الوداد في اللحظات الأخيرة.

06/10/2017 على الساعة 22h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360