استمارة البحث

مباشر
ياجور
© حقوق النشر : Dr

بعد فشل تأهيله..وجهة محتملة جديدة لياجور في الدوري الاحترافي

01/01/2024 le360 على الساعة 13h00

فشلت لجنة تصريف أعمال المغرب التطواني، في تأهيل المهاجم الرجاوي السابق، محسن ياجور، الذي كان قد وقع للفريق التطواني خلال الميركاتو الصيفي الماضي، عقدا يمتد لموسم واحد، ولم يستفد من تجاربه وخبرته، على مستوى خط هجومه بسبب تجاوزه السقف المالي المسموح له له في فترة تعاقدات الموسم الجاري .

وكان مسؤولو المغرب التطواني يراهنون على إمكانيات ياجور التهديفية، وإعادة سيناريو تألقه معه، بعد أن جاور الحمامة التطوانية لثلاثة مواسم، خاض من خلالها، عصبة أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية عام 2017، التي جرت أطوارها بالمغرب، وسبق أن سجل العديد من الأهداف الحاسمة للفريق التطواني.

وعقب فشل اللجنة القانونية، في تأهيل المهاجم المذكور،  بات محسن باجور يفكر في مغادرة المغرب التطواني، والتوقيع لفريق جديد خلال الميركاتو الشتوي المقبل .

ووضع مسؤولو الجمعية السلاوية الذي  يحتل المركز الأخير في سبورة ترتيب الدوري الاحترافي الثاني،، التعاقد مع ياجور في الميركاتو الشتوي المقبل ، من أجل تفادي الانحدار لقسم الهواة . 

وسبق لياجور أن حمل ألوان  مجموعة من الأندية، الرجاء الرياضي، كياسو السويسري، رويال شارلروا البلجيكي، الوداد الرياضي، ثم المغرب التطواني، علما أنه خاض تجربة إحترافية أخرى بالبطولة القطرية، ولعب لأندية قطر، الأهلي والخور.

01/01/2024 على الساعة 13h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360