استمارة البحث

مباشر
أزارو الأهلي
© حقوق النشر : Dr

فيديو.. أزارو يُسقط الترجي ويعبر بالأهلي لربع نهائي أبطال أفريقيا

17/08/2018 خليل أبوخليل على الساعة 22h30 | تحديث 17/08/2018 على الساعة 22h47

قاد الدوالي المغربي، وليد أزارو فريقه الأهلي المصري إلى انتزاع فوز مهم على منافسه الترجي التونسي، مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي جمعتهما على الملعب الأولمبي في رادس، ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لدوري أبطال أفريقيا (دور الـ 16)

وجاء هدف المباراة الوحيد عبر المهاجم  آزارو، الذي استغل سذاجة مدافعي الترجي في التعامل مع الكرة، ليودع الكرة شباك الحارس معز بن شريفية في الدقيقة 32.

وفشل لاعبو الفريقين في استغلال الفرص المتاحة لتنتهي المباراة على فوز الأهلي 1/0، لينتزع صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، في حين تراجع الترجي إلى المركز الثاني علمًا أنه يملك نفس الرصيد، ليتأهلا معًا إلى دور ربع النهائي.

واستفاد الأهلي من التعادل السلبي بين الفريقين في مباراة الذهاب.

وفشل الترجي في تحقيق الفوز على الأهلي للمباراة التاسعة على التوالي، إذ فاز الأهلي في 5 مباريات، في حين انتهت 4 مباريات بالتعادل.

وفي الجولة الأخيرة من المجموعة يستضيف الأهلي منافسه كمبالا سيتي من أوغندا، في حين يحل الترجي ضيفًا على تاونشيب رولرز من بوتسوانا متذيل ترتيب المجموعة.

وضمن الجولة ذاتها لكن للمجموعة الثالثة تغلب الوداد الرياضي على ماميلودي صن داونز من جنوب أفريقيا بهدف دون رد سجله أنس الأصباحي  في الدقيقة 56، ليرفع الفريق البيضاوي رصيده إلى 11 نقاط ويضمن التأهل إلى الدور المقبل.

كما تعادل وفاق سطيف الجزائري مع مازيمبي من الكونغو 1/1 في الجزائر.

ورفع التعادل رصيد وفاق سطيف إلى 5 نقاط في المركز الثالث، قابل 11 نقطة لمازيمبي الذي ضمن الصدارة والتأهل.

17/08/2018 على الساعة 22h30 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360