استمارة البحث

مباشر
حكيمي
© حقوق النشر : Dr

حكيمي ضمن التشكيلة النموذجية للدوري الألماني الممتاز

28/09/2018 خليل أبوخليل على الساعة 09h00

أدرج موقع هوسكورد العالمي، المختص في إحصائيات الدوريات العالمية واللاعبين، اسم أشرف حكيمي، ضمن التشكيلة النموذجية للجولة الخامسة من الدوري الألماني الممتاز، البوندسليغا.

وسجلت الجولة الخامسة، تألقا ملفتا للنظر للاعب ريال مدريد الإسباني السابق، والمعار هذا الموسم الى صفوف بروسيا دورتموند، ضمن أول مشاركة رسمية للواعد المغربي مع فريقه الجديد.

وسحق نادي بروسيا دورتموند في هاته المباراة، فريق نورمبورغ بحصة سبعة أهداف مقابل لا شيء، وقع منها حكيمي الهدف الثالث في الدقيقة 49 من المباراة، كما حصل على تنقيط جيد من قبل مؤشر هوسكورد العالمي، وصل إلى 8.6.

ويعد تألق حكيمي، ودخوله الى التشكيلة النموذجية للدوري الألماني الممتاز، البوندسليغا، بعد أول مباراة له، وإن كان الأمر قد تأخر لخمس جولات، مؤشرا قويا لعودة اللاعب المغربي القوية إلى الميادين، والى تألق مرتقب خلال الموسم الحالي.

يذكر أن حكيمي، يعد من الركائز التي يعتمدها هيرفي رونار، الناخب الوطني في مباريات المنتخب الوطني المغربي، لكن في مكان غير الذي يشغله اللاعب ضمن صفوف فريقه الحالي، أو ضمن صفوف ريال مدريد إذ يلعب للأسود في مركز الظهير الأيسر، بينما يلعب عادة ضمن فريقه في مركز الظهير الأيمن.

28/09/2018 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360