استمارة البحث

مباشر
أزارو
© حقوق النشر : Dr

وليد أزارو يهدد الأهلي المصري اللجوء ضده إلى الفيفا

17/11/2018 خليل أبوخليل على الساعة 09h00

اشترط وليد أزارو، مهاجم المنتخب الوطني، ولاعب الأهلي المصري، حصولع على إعتذار رسمي/ من طرف إداراة فريقه، قبل عودته إلى القاهرة مجددًا لاستئناف تدريباته رفقته.

ووجه أزارو رسالة رسمية إلى إدارة النادي الأهلي، يطالب من خلالها، بتقديم عدلي القيعى، مستشار التعاقدات بالنادي، اعتذارا رسميا،  على الهواء مباشرة، بعد الانتقادات التي وجهها له الأخير في أحد البرامج المقدمة على قناة "الأهلي" خلال الأيام القليلة الماضية .

واعترض أزارو في الرسالة ذاتها، على الهجوم الذي شنه القيعى ضده في أحد البرامج التي تذاع عبر فضائية النادي، وحمله مسئولية خسارة نهائي العصبة الإفريقية أمام الترجي التونسيبعد قيامه بتمزيق قميصه عمدا  في مباراة الذهاب ببرج العرب، ما حرمه من المشاركة في مباراة الإياب بتونس.

وطلب اللاعب في خطابه ضرورة قيام القيعى بتصحيح الصورة التي نقلها للجماهير عن الحدث، خاصة أنه لم يقصر يومًا فى حق النادى، بل قدم كل جهده من أجل الفريق.

كما هدد أزارو باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لفسخ تعاقده مع النادي، حال عدم تلقيه الاعتذار المناسب، مؤكدًا أنه سجل الحلقة التي تعرض فيها لاتهامات القيعى، وأكد أن هذه الأجواء لا تساعده على التركيز واستكمال مسيرته مع الفريق، لأنها تسببت في ثورة جماهيرية وغضب وصل إلى حد التهديدات، التي تشكل خطرًا على حياته.

واختتم أزارو الكلام في خطابه أنه اتفق مع وكيله محمد العاصي على ضرورة اتخاذ كل خطوات التصعيد الممكنة حال محاولة إنهاء الأزمة بشكل ودي لا يتضمن تنفيذ شرطه، وقال: "لن أوافق على الصلح في الغرف المغلقة، وعلى القيعى أن يعتذر عما بدر عنه على الهواء مثلما فعل وهاجمني وأصابني بالإحباط على الهواء".

17/11/2018 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360