استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..النصيري يقود إشبيلية لربع نهائي "يوروباليغ"

07/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h00

قاد الدولي المغربي يوسف النصيري فريقه إشبيلية الإسباني لكرة القدم لإكمال مشواره في مسابقته المفضلة وبلغ الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" بعد فوزه على روما الإيطالي بهدفين لصفر في دويسبورغ الألمانية.

ونجح إشبيلية في التقدم في نتيجة المباراة عن طريق الظهير الأيسر سيرجيو ريجيليون، الذي وقع الهدف الأولفي الدقيقة 22، فيما سجل الفريق الأندلسي الهدف الثاني في الدقيقة 44 عن طريق الدولي المغربي يوسف النصيري، بعد تمريرة من أوكامبوس.

ولم تنجح محاولات روما في العودة للمواجهة في الشوط الثاني، لينهي إشبيلية المباراة فائزاً، بهدفين دون رد، ويبلغ ربع نهائي المسابقة المذكورة .

وواصل إشبيلية نتائجه الإيجابية وحافظ على سجله الخالي من الهزائم في جميع المسابقات للمباراة الثامنة عشرة تواليا، بينها 11 خاضها في الدوري المحلي بعد الاستئناف ما سمح له بالحلول رابعا والتأهل بالتالي الى دوري الابطال الموسم المقبل.

ويلتقي إشبيلية في ربع النهائي، المقرر الإثنين والثلاثاء المقبلين، مع ولفرهامبتون أو أولمبياكوس، فيما يلعب ليفركوزن مع إنتر ميلان، مانشستر يونايتد مع كوبنهاغن، وشاختار مع الفائز من بازل وإينتراخت فرانكفورت.

07/08/2020 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل