استمارة البحث

أكادير تطوان
© حقوق النشر : Dr

مليار سنتيم تجبر الشماخ على التمرد بعد رفض الحسنية احترافه

03/08/2024 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

بات جمال الشماخ لاعب حسنية أكادير لكرة القدم، مرشحا للرحيل عن الفريق السوسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إذ شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة في ملف اللاعب، إذ تلقى عرضا رسميا من فريق الأهلي المصري .

وعلم le360 سبور من مصدر مسؤول في الفريق السوسي أن إدارة حسنية أكادير تلقت خلال الأيام القليلة الماضية، عرضا رسميا قيمته 650 ألف دولار ، من أجل بيع ما تبقى من عقد لاعبها مروان الشماخ، للفريق المصري،  و%15 في حال بيع عقده مستقبلا، وهو ما قوبل بالرفض بسبب هزالة قيمته المالية وفق المصدر ذاته .

ويرى مسؤولو حسنية أكادير أن المبلغ المقدم للاعبهم من طرف الأهلي المصري، هزيلا للغاية مقارنة بإمكاناته التقنية، ويطمحون في الاستفادة المالية القصوى من وراء بيع لاعبهم الشماخ، وحددوا مبلغا يقارب مليار سنتيم، للتخلي عن لاعبهم، واستغلال المبلغ المذكور لحل أزماته مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في ظل منعه من التعاقدات بسبب ملفات نزاعاته.

وبعد رفض مسؤولي حسنية أكادير عرض الاهلي المصري ، تمرد الشماخ وغاب عن تدريبات الفريق السوسي، لليوم الثالث على التوالي،  دون إذن من الطاقم التقني بقيادة عبد الهادي السكتيوي.

ويمتد عقد صاحب الـ24 عامًا مع حسنية أكادير حتى نهاية الموسم الكروي المقبل، علما أن مسؤولي الفريق السوسي يضغطون على الشماخ من أجل التعاقد معه .

03/08/2024 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل