استمارة البحث

مباشر
السلة
© حقوق النشر : Dr

برنامج الدورة الأولى إياب لبطولة كرة السلة

13/01/2024 le360 على الساعة 14h40

تنطلق نهاية هذا الأسبوع مرحلة الإياب لبطولة القسم الممتاز لكرة السلة بإجراء مباريات الدورة الأولى التي تقف على رأسها قمة فارس البوغاز اتحاد طنحة أمام الوداد الرياضي وهما معا بصما على ذهاب مشرف على العموم .

بالدار البيضاء الرجاء الرياضي له موعد مع مجد طنجة واللقاء أول فرصة للرجاء لإنعاش وضعه بعد ذهاب باهت على العموم ، مجد طنجة ليس باللقمة السهلة الابتلاع ومهمة الرجاء لن تكون يسيرة على الاطلاق ، فما الذي أعده النسور للبصم على فوز يكون بمثابة استعادة للقوة والحضور الوازن ..وهل بمقدور مجد طنجة خلق الحدث ؟

بفاس يستضيف المغرب الفاسي أبناء فارس النخيل الكوكب المراكشي الفاسيون مدعوون لمواصلة انطلاقتهم المحترمة ، ولقاؤهم لن يكون يسير المنال ، فهل بمقدور أبناء العاصمة العلمية تحقيق نقاط الفوز ،أم أن الكوكب المراكشي قادر على قلب الطاولة في قلب فاس ؟

بالحسيمة الأمل الرياضي الحسيمي يستقبل الفتح الرياضي الذي أظهر لونه مبكرا ، وقدم الدليل على أنه مخيف داخل ملعبه وخارجه ، مهمة أبناء الريف جد صعبة لكنها غير مستحيلة ، فما هي عدة المدرب
المجرب سعيد البوزيدي لكسب نقاط المواجهة ، وهل يصمد الأمل الحسيمي ؟

.بالعرائش مباراة متوازنة بين ليكسوس العرائش والجيش الملكي ، مباراة سيحاول الطرفان معا كسب نقطها ، أبناء ليكسوس تحسن عطاؤهم خلال النصف الثاني من مرحلة الذهاب  والجيش يعرف متى  يقلب الموازين بفضل خبرة لاعبيه وتجربتهم الكبيرة ..فهل ينجح العسكريون في صنع المفاجأة بقلب العرائش أم أن ليكسوس قادر على ضمان الانتصار ؟

بمدينة سلا، يستضيف فارس الرقراق بزمرة من العناصر المتميزة على رأسها إلياس أقبوب شباب الوطية لطانطان اللقاء فرصة للاحتكاك بخبرة ثلة من الأجانب من أبرزهم غالوي ..فكيف سيكون مردود شباب الوطية في قاعة فتح الله البوعزاوي بسلا  ،وهل سيتحقق الفوز لأهالي سلا للاستمرار في التالق ؟

بطنجة الاتحاد المحلي يلتقي بفريق الوداد الرياضي في واحدة من قمم كرة السلة الوطنية ، فماذا أعدّ أبناء البوغاز لهذا النزال الساخن الذي يَعِد بالفرجة والمتعة ، وهل سيكون الوداد الرياضي ضيفا ثقيلا على أبناء طنجة؟

البرنامج بالكامل  :

السبت13 يناير 2024
•طنجة: قاعة الزياتن :س19:اتحاد طنجة-الوداد الرياضي

•الدار البيضاء :قاعة حسن هيرس : س17:الرجاء الرياضي-مجد طنجة

•الحسيمة: قاعة 3مارس :س17:امل الحسيمي/الفتح الرياضي

•العرائش :قاعة المغرب الجديد :س17:ليكسوس العرائش -الجيش الملكي

•سلا :قاعة البوعزاوي : س17:جمعية سلا -شباب الوطية طانطان

الأحد 14 يناير 2024

.فاس : قاعة 11 يناير : س 17و30: المغرب الفاسي - الكوكب المراكشي

13/01/2024 على الساعة 14h40 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360