استمارة البحث

مباشر
هلال الطير
© حقوق النشر : Dr

هلال الطير : " حزين لخسارة نقطتين و سعيد جدا بالأداء الذي قدمه اللاعبون أمام المولودية"

16/02/2024 le360 على الساعة 09h00

تأسف هلال الطير، مدرب اتحاد طنجة، لخسارته نفطتين خلال المباراة التي جمعت فريقه بالمولودية الوجدية لحساب الجولة الـ18 من البطولة الاحترافية "إينوي" .

وقال هلال الطير من خلال تصريح له بعد مباراة المولودية الوجدية "من تابع المباراة سواء عبر المدرجات أو من خلال شاشة التلفاز سيكون استمتع بأطوار المواجهة التي شهدت صراعا تكتيكيا وإيقاعا مرتفعا".

وأضاف مدرب اتحاد طنجة : " كنا الأقرب للفوز ، المولودية الوحدية بالرصيد البشري المتوفر أظن أنهم سعداء بنقطة التعادل، وأتأسف على ضياع نقطتين نظرا للكم الهائل من الفرص التي لم نتمن من ترجمتها لأهداف،  ونحن مطالبون بالاشتغال كثيرا أمام المرمى".

وأضاف هلال الطير : "سعيد جدا بالأداء الذي قدمه اللاعبون في مباراة المولودية، بانتشارهم الجيد، مخلصين للأداء الهجومي الذي نحرص على ادائه خلال كل مواجهة، وسعيد بأدائهم خلال 30 متر الاخيرة ووصولهم المتكرر أمام مرمى الخصم "

وتابع المتحدث نفسه: " فخور باللاعبين بالرغم من الحمولة الذهنية الصعبة بسبب خوضهم  4 مباريات في 10 أيام ليس أمرا سهلا، خاصة بعد التوقف الاضطراري  والإضرابات " .

وكان فريق مولودية وجدة قد أجبر ضيفه اتحاد طنجة على اقتسام النقاط والتعادل بنتيجة بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، أمس الخميس، على أرضية المركب الشرفي بوجدة، برسم الدورة الـ 18 من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" للقسم الأول لكرة القدم. 



وسجل هدف مولودية وجدة يوسف أنور (د 29)، فيما وقع لاتحاد طنجة جواد غبرة (د 35)

.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لاعب مولودية وجدة نادر لقماني في الدقيقة 89.



وعقب النتيجة المذكورة، ارتقى مولودية وجدة إلى المركز 11 برصيد 20 نقطة مناصفة مع حسنية أكادير، فيما ظل اتحاد طنجة في المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة.

16/02/2024 على الساعة 09h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360