استمارة البحث

مباشر
وليد أزارو
© حقوق النشر : Dr

الأهلي يتهم رئيسه السابق بتحريض أزارو على التمرد

18/11/2018 خليل أبوخليل على الساعة 22h32

حمل الأهلي المصري ، محمود طاهر رئيس النادي السابق، مسؤولية تصعيد أزمة وليد أزارو مهاجم الفريق المصري والمنتخب الوطني، مع عدلي القيعي مقدم البرامج في قناة الأهلي، إذ وصلت الأزمة حدّ التلويح بتقديم شكوى ضد النادي في الفيفا لفسخ التعاقد معه .

وقالت تقارير صحافية مصرية، إن إدارة الأهلي تحمّل محمود طاهر مسؤولية أزمة أزارو، خاصة أن وكيل أعمال اللاعب محمد العاصي على علاقة وثيقة بمحمود طاهر، وكان المسؤول الأول عن الصفقات في عهد المجلس السابق.

وأضافت التقارير نفسها، أن محمد العاصي وبتكليف من محمود طاهر، طلب من وليد أزارو تصعيد أزمته مع النادي، والتمسك باعتذار رسمي من قبل عدلي القيعي على قناة الأهلي، وفي حالة الرفض يتم تصعيد الأزمة للفيفا، وطلب فسخ التعاقد بحجة التعرّض للاضطهاد داخل النادي.

وعرفت علاقة الأهلي  مع أزارو تصعيدا سريعا  ويستغل اللاعب تواجده رفقة المنتخب الوطني، من أجل الضفط على إدارة النادي، للحصول على اعتذار رسمي من قناة النادي، ووجَّه مسؤولو النادي الأهلي تحذيرًا شديدًا لأزارو، من سيناريو الهروب ومقاطعة التدريبات.

وأردف المصدر: “أجرى محمد يوسف القائم بأعمال مدير الكرة اتصالًا باللاعب ووكيله، طالب خلاله بعودة أزارو سواء إلى القاهرة أو اللحاق ببعثة الأهلي في الإمارات استعدادًا لمواجهة الوصل الإماراتي يوم الخميس المقبل في إياب دور الـ16 بكأس زايد للأندية العربية”.

18/11/2018 على الساعة 22h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360