أرشيف Le360 Sport 2018

الأهلي يكشف حقيقة رحيل أزارو في يناير
كشفت إدارة فريق الأهلي المصري لكرة القدم، حقيقة رحيل الدولي المغربي وليد أزارو، عن صفوف النادي مع حلول شهر يناير المقبل بفترة الانتقالات الشتوية.
بالفيديو. أقوى لحظات كرة القدم في سنة 2018
عرفت سنة 2018 العديد من اللحظات القوية، وفي هذا الفيديو أبرز أقوى لحظات عرفتها الميادين الكروية خلال هذه السنة.
بالصور. بنعطية يختار دبي للاحتفال برأس السنة
اختار الدولي المغربي المهدي بنعطية، مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، السفر إلى مدينة دبي الإماراتية، رفقة عائلته الصغيرة من أجل الاحتفال بأعياد رأس السنة.
الكرة المغربية في 2018.. إنجازات افريقية وأداء مقنع في المونديال
كان عام 2018 سعيدًا لكرة القدم المغربية بعد ظهور المنتخب الأول بأداء مقنع في أول ظهور له بنهائيات كأس العالم منذ 20 عامًا، رغم الخروج من دور المجموعات بجانب التتويج بكأس افريقيا للاعبين المحليين وفوز الرجاء الرياضي بكأس الاتحاد الأفريقي وغريمه الوداد بكأس السوبر الإفريقي.
بالفيديو. أجمل 100 هدف في سنة 2018
عرفت سنة 2018 العديد من الأهداف الجميلة، وفي هذا الفيديو أبرز 100 هدف عرفته الميادين الكروية خلال هذه السنة.
بالفيديو. آراء الجمهور المغربي بخصوص أفضل رياضي مغربي في سنة 2018
اختارت الجماهير المغربية الدولي المغربي حكيم زياش، نجم فريق أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، كأفضل رياضي مغربي في سنة 2018، موقع Le360 سبور يرصد لكم آراء الجمهور المغربي بخصوص أفضل رياضي لهذه السنة. أسامة زيدوحية، سعد أعويدي
شاكيري يكشف عن ردة فعل لاعبي ليفربول بعد خسارة توتنهام
كشف شيردان شاكيري، لاعب فريق نادي ليفربول عن ردة فعل لاعبي الريدز على خسارة توتنهام على يد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.
خلاف بين الرجاء والكاميرون نغاه قد يبعده عن الفريق
رفض الكاميرون فابريس نغاه، الذي يرغب الرجاء في التعاقد معه خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالي، مقترح الفريق الأخضر بالتوقيع على عقد يمتد لسنتين ونصف.
بالفيديو. مايويذر يستعرض في مواجهة ناسوكاوا: ضربة فنية قاضية بعد دقيقتين
تغلب أسطورة الملاكمة الأميركي فلويد مايويذر على منافسه الياباني تنشين ناسوكاوا بطل رياضة الكيك بوكسينغ في بلاده، بالضربة الفنية القاضية خلال نزال استعراضي بينهما في طوكيو الإثنين لم يدم سوى دقيقتين.
الدفاع الجديدي يفاجئ الرجاء في صفقتي نناح ونغاه
اشترط مسؤولو فريق الدفاع الحسني الجديدي في مفاوضاتهم مع مسؤولي الرجاء ضرورة الحصول على نسبة من المبلغ الذي سيحصل عليه الرجاء عند الظفر بأي لقب من الألقاب التي ينافس عليها الخضر في الموسم الرياضي الحالي.