أرشيف Le360 Sport 2021

الدحيل يقرب بلايلي من العودة إلى الدوري القطري
كشفت مواقع رياضية عن عودة النجم الجزائري يوسف بلايلي إلى الدوحة مجددا بعد عرض مغري من أحد الأندية القطرية لكرة القدم.
فيديو .. لاعب يعتدي على زميله في الدوري التركي ويكلفه طرد مستحق
وقع الاتحاد التركي لكرة القدم عقوبة ثقيلة على لاعب فريق جالطة سراي ماركوس تيكسيرا بعد اعتدائه على زميله محمد كريم، خلال مواجهة جيرسون سبور في وقت سابق..
نجم زملكاوي سابق: بطولات الأهلي المصري في سنة 2021 كلها حظ
قال رضى عبد العال لاعب الزمالك المصري سابقا أن بطولات الأهلي المصري لكرة القدم في سنة 2021 جميعها بالحظ.
صورة .. رحيمي وفجر في طريقهما إلى معسكر ”الأسود“
نشر سفيان رحيمي، لاعب العين الإماراتي لكرة القدم، قبل قليل من يومه الجمعة صورة له من داخل الطائرة قادما من الإمارات العربية المتحدة في اتجاه المغرب من أجل الإنضمام إلى معسكر المنتخب الوطني لكرة القدم إستعدادا لنهائيات كأس إفريقيا المقرر إجراؤها بالكاميرون.
رجاويون يقصفون فيلموتس وأنيس محفوظ ببلاغ "ناري"
عبرت عدد من الجمعيات الرياضية المساندة لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن أسفها الشديد للأوضاع التي بات يعيش على وقعها الفريق الأخضر، بعد تولي أنيس محفوظ رئاسة الفريق خلفا لرشيد الأندلسي، الذي فضل الاستقالة من منصبه.
لقب مبكر لحمد الله مع اتحاد جدة السعودي
توج إتحاد جدة السعودي لكرة القدم قبل قليل من يومه الجمعة بلقب الشتاء في الدوري السعودي، عقب فوزه المثير على الباطن بثلاثة أهداف لهدفين، في إطار الدورة الرابعة عشرة من دوري كأس خادم الحرمين الشريفين.
وفد وزاري يدعم الأسود قبل المشاركة في كأس أمم إفريقيا
قام وفد وزاري بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، بزيارة للتجمع الإعدادي للنخبة. قبل الإقلاع نحو دولة الكاميرون للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا.
لوكاكو يكشف سبب رفض عرض مانشستر سيتي
كشف الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي لكرة القدم، عن السبب الذي جعله يرفض الانتقال إلى مانشستر سيتي في عام 2020.
إنجاز مبهر جديد لبونو قبل حراسة عرين ”الأسود“ في ”كان“ الكاميرون
حقق ياسين بونو إنجازا جديدا رفقة فريقه إشبيلية الإسباني لكرة القدم بعدما أنهى سنة2021 في المرتبة الأولى كأفضل حارس يحافظ على نظافة شباكه في الخمس الدوريات الكبرى في أوروبا (انجلترا، فرنسا، إسبانيا، إيطاليا، وألمانيا).
رغم أزمته مع النصر.. الاتحاد يسعى إلى تأهيل حمد الله
تسابق إدارة فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم، الزمن من أجل تأهيل النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، للدفاع عن ألوان قميص النادي خلال الاستحقاقات المقبلة.