أرشيف Le360 Sport 2022

حلاّق بيليه خسر "زبوناً كبيراً وصديقاً رائعاً"
يُلقَّب "ديدي" على غرار اسم بطل العالم مرّتين إلى جانب بيليه في 1958 و1962. لكن خلافاً لمبتكر الركلات الحرّة اللولبية الساقطة "فوليا سيكا"، لم يرافق "الملك" الراحل في المستطيل الأخضر بل في صالون الحلاقة لأكثر من ستين عاماً.
الدوري الانجليزي (الدورة ال18).. النتائج والترتيب
تفوق أرسنال على مضيفه برايتون (4-2)، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم السبت، برسم الدورة ال18 من بطولة إنجلترا لكرة القدم.
بعد الهزيمة أمام الجيش الملكي.. بلاغ هام يخص قمة الوداد وشباب المحمدية
أعلنت شركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات "كازا إيفنت"، أنها طرحت تذاكر المباراة التي ستجمع فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أمام ضيفه نادي شباب المحمدية، يوم الخميس المقبل، برسم مباريات الجولة العاشرة من البطولة الوطنية الإحترافية "إنوي".
بونو يخطف الأضواء في أول ظهور له مع إشبيلية في "الليغا" بعد العودة من كأس العالم
خطف الدولي المغربي، ياسين بونو، حارس مرمى فريق إشبيلية الأضواء في أول ظهور له في الدوري الإسباني عقب عودته من قطر، حيث شارك رفقة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم.
دا كروز يكافئ لاعبي الجيش الملكي بعد ثلاثية الوداد
منحت الإدارة التقنية لفريق الجيش الملكي، لاعبيه قسط من الراحة بعد مواجهة الكلاسيكو أمام الوداد الرياضي، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم إنوي.
"الفيفا": المنتخب المغربي يتصدر ترتيب ارتقاء أكبر المنتخبات سنة 2022
وصف الاتحاد الدولي لكرة القدم، ارتقاء المنتخب الوطني المغربي في تصنيف "فيفا" الأكبر في سنة 2022، وذلك بعد المستويات المميزة التي قدمها خلال هذه السنة آخرها احتلاله المركز الرابع عالميا في كأس العالم بقطر.
بخلاف رونالدو..سواريز يدير ظهره للدوري السعودي ويفاجئ الجميع بالانتقال لأعرق دوري
أعلن نادي غريميو المنافس بدوري الدرجة الأولى البرازيلي لكرة القدم، اليوم السبت التعاقد مع مهاجم أوروغواي لويس سواريز في صفقة انتقال مجانية بعقد يمتد لعامين.
الفيصلي السعودي يؤكد إنفراد le360 بخصوص "طرد" الهجهوج
اعلنت إدارة فريق الفيصلي السعودي لكرة القدم، عن انتهاء ارتباطها باللاعب المغربي، رضا الهجهوج، اللاعب السابق لفريق الفتح الرياضي .
تير شتيغن يستفز لاعب اسبانيول أثناء تنفيذ ركلة الجزاء
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمارك أندريه تير شتيغن، حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، وهو يستفز لاعب اسبانيول أثناء تنفيذ ركلة الجزاء.
هدف عالمي من ديماراي غراي أمام مانشستر سيتي
سجل ديماراي غراي، لاعب فريق إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم، هدفا عالميا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، برسم مباريات الأسبوع الـ 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.