أرشيف Le360 Sport 2017

رونار يقرر مواجهة الأسود لصربيا بلندن
كشف مصدر جامعي جيد الإطلاع، أن المنتخب الوطني المغربي سيخوض مباراته الودية أمام صربيا بمدينة لندن الإنجليزية، وذلك استعدادا لخوض غمار منافسات بطولة كأس العالم المقرر تنظيمها بروسيا.
لارغيت لـle360 سبور: الاحتياطيون قادرون على رفع التحدي في "الشان"
قال ناصر لارغيت، المدير التقني الوطني، إن لاعبي المنتخب الوطني المحلي الاحتياطيين، قادرون على رفع التحدي والفوز بنهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، المقرر لها بالمغرب، مطلع السنة المقبلة.
المكتب المسير للرجاء يرفض لائحة حمدي
رجحت مصادر رجاوية موثوقة، أن يرفض المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي، برئاسة سعيد حسبان، لائحة علي حمدي، المرشح للرئاسة الرجاء في الثامن من يناير المقبل، بعد تحويل الجمع العام العادي إلى استثنائي.
المنتخب الوطني يواجه الكامرون مطلع يناير
قرر المنتخب الوطني المحلي مواجهة نظيره الكامروني استعدادا لمنافسات البطولة الإفريقية للاعبين المحليين، التي ستنظم بالمغرب في الفترة بين 13 يناير و4 فبراير المقبلين.
رسميا نجم الوداد يشارك مع المنتخب في "الشان"
سيكون أشرف بنشرقي، نجم فريق الوداد الرياضي، حاضرا رفقة المنتخب الوطني في نهائيات البطولة الإفريقية للاعبين المحليين، التي ستنطلق بداية من 13 يناير إلى 4 فبراير المقبلين.
عاجل: le360 سبور: يكشف اللائحة الكاملة لمنخرطي الرجاء المشطب عليهم
حصل موقع le360 سبور، على اللائحة الكاملة للمنخرطين الذين شطب عليهم المكتب المسير للرجاء، بسبب الاجتماع الذي عقدوه في ملعب الوازيس، الأربعاء الماضي، دون ترخيص أو علم من مسيري الفريق.
سلامي يكشف عن لائحة المنتخب المحلي
يدخل المنتخب الوطني للاعبين المحليين، يوم غد الاثنين، في تجمع تدريبي تحسبا لمشاركته في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي ستحتضنها بلادنا في الفترة المتراوحة ما بين 13 يناير و4 فبراير 2018 .
فيديو. رسميا: حسنية أكادير بطلا لبطولة الخريف الفخرية
فاز فريق حسنية أكادير على نظيره المغرب التطواني بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، لحساب الدورة الـ 15 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، ليتوج بذلك باللقب الفخري لبطولة الخريف.
فيديو: تهنئة رياضيون وإعلاميون بحلول السنة الجديدة
لم تعد تفصنا عن نهاية سنة 2017 إلا ساعات قليلة، بهذا قدم مجموعة من الرياضيين المغاربة والإعلاميين التهاني للجمهور المغربي بحلول السنة الجديدة، وبدوره طاقم الموقع يتمنى لكم سنة سعيدة 2018، وكل عام وأنتم بألف خير. (زينب لطفي، سعيد بوشريط).
لأول مرة طواف مولاي الحسن بالسنغال
قررت الجامعة الملكية المغربية للدراجات، تنظيم طواف مولاي الحسن، لأول مرة بدولة السنغال، خلال الأسبوع الثاني من شهر مارس المقبل، حسب ما أكده، عبد الله أجداد، العضو الجامعي لموقع le360 سبور.