أرشيف Le360 Sport 2020

5 رجاويين و5 وداديين في قائمة ”الأسود“
برمج الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، تجمعا إعداديا مغلقا لأسود الأطلس بمركب محمد السادس لكرة القدم، بداية من يوم الاثنين المقبل، استعدادا لمشاركته في نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، التي ستجرى أطوارها بالكاميرون في الفترة المتراوحة ما بين 16 يناير و7 فبراير 2021.
أرسنال الإنكليزي يعير كولاشيناتس إلى شالكه الألماني
وافق الظهير البوسني سياد كولاشيناتس على الانتقال معارا الى صفوف فريقه السابق شالكه الالماني، بحسب ما أعلن الخميس ناديه ارسنال الانكليزي.
أسفي يفتقد 3 لاعبين ويستعيد لاعبين أمام سريع وادي زم
تستعيد الإدارة التقنية لفريق أولمبيك أسفي ثلاثة لاعبين وتستعيد لاعبين أمام فريق سريع وادي زم السبت المقبل، بملعب أسفي، برسم دور سدس عشر مسابقة كأس العرش لكرة القدم.
الوداد يفتقد لأربعة من نجومه لمدة طويلة
رفع بديع أووك، لاعب الوداد الرياضي لكرة القدم، عدد الغائبين عن المجموعة الحمراء، لمدة طويلة بسبب الإصابة إلى أربعة لاعبين
الرجاء يجهز نجمه لقمة الإسماعيلي
يسارع فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، لإجهاز نجمه للمباراة القوية أمام نادي الإسماعيلي المصري، برسم إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
الجامعة تكشف لائحة الحكام الدوليين
أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن قائمة الحكام الدوليين المغاربة لسنة 2021.
رسميا. أ. آسفي يفسخ عقد مهاجم بارز
أعلن فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن فسخ تعاقده مع مهاجم القرش المسفيوي خلال المرحلة الجارية.
غاموندي على طاولة المولودية الوجدية
توصل المكتب المسير لفريق المولودية الوجدية لكرة القدم، بنج سير مجموعة من المدربين الذين عبروا عن رغبتهم في الإشراف على الأإدارة التقنية للفريق خلفا للمدرب عبد السلام وادو، الأخير الذي بلغت علاقته مه المسؤولين عن الفريق إلى باب المسدود.
أمرابط يقترب من مغامرة جديدة بعد دخوله الفترة الحرة
دخل الدولي المغربي نور الدين أمرابط ، نجم فريق النصر السعودي لكرة القدم، يومه الخميس، الفترة الحرة من عقده الحالي مع ناديه، ليحق له بذلك التفاوض لأي فريق.
طلب خاص من أنصار الوداد للبنزرتي بعد مباراة الملعب المالي
تتجه أنظار عشاق فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، إلى المباراة المقبلة أمام الملعب المالي، الأربعاء المقبل، برسم إياب الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.