أرشيف Le360 Sport 2016

البطولة العربية للأمم: المنتخب المغربي يفوز على نظيره السعودي
دشن المنتخب المغربي لكرة السلة، مشواره في منافسات الدورة الـ22 للبطولة العربية للأمم ذكورا، التي تحتضنها حاليا القاعة المغطاة لملعب القاهرة الدولي (مصر)، بفوز مستحق على نظيره السعودي بحصة 70 مقابل 64.
الفتح ينهي تداريبه لمواجهة المغرب التطواني
أنهى فريق الفتح الرباطي لكرة القدم، صباح اليوم السبت، الإعداد لمواجهة المغرب التطواني، برسم مباريات الأسبوع الـ 15 من البطولة الوطنية الإحترافية.
الجالية المغربية بالإمارات تدعم "الأسود" قبل "الكان"
شهدت الحصة التدريبية التي أجراها المنتخب الوطني لكرة القدم، يومه السبت، حضور الجالية المغربية بدولة الإمارات العربية المتحدة.
جيبور يعتلي صدارة هدافي البطولة الإحترافية
تمكن الليبيري ويليام جيبور، مهاجم فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، من اعتلاء صدارة هدافي البطولة الوطنية الاحترافية وذلك بعد تسجيله الهدف الـ 11 هذا الموسم للفريق الأحمر، خلال المباراة التي جمعت فريقه بضيفه نادي الكوكب المراكشي يوم أمس الجمعة، برسم مباريات الأسبوع الـ 15 من الدوري المغربي.
سنة 2017: كأس إفريقيا لكرة القدم.. ووداع بولت في ألعاب القوى
تشهد سنة 2017 مواعيد رياضية أساسية لاسيما في كرة القدم، إذ تستضيف الغابون كأس أمم إفريقيا وروسيا كأس القارات، بينما يستعد المضمار لوداع العداء الجامايكي يوسين بولت، في بطولة العالم لألعاب القوى في الصيف.
عثمان زعيتر يروي لـ Le360 سبور عن أسراره وتحدياته المستقبلية
يكشف البطل المغربي في رياضة ''القتال الحر'' عثمان زعيتر عن الكثير من الأسرار المهنية والشخصية، في حوار خاص مع موقع Le360سبور، بالإضافة إلى علاقته المميزة مع بعض نجوم كرة القدم، وتحدياته المستقبلية. (إلياس البطاحي، محمد الشافعي).
بالفيديو: لاعبو المنتخب مرتاحون بمعسكر الإمارات
أبدت مجموعة من العناصر الوطنية، ارتياحها من المعسكر المقام حاليا بدولة الإمارات، الذي يتوفر على كل الوسائل التي تجلعهم يقدمون الأفضل خلال نهائيات كأس إفريقيا لأمم، المقرر إقامتها بالغابون.
بعد هزيمة الوداد.. انتقادات لاذعة للمناداة على العطوشي للمنتخب
انهزم فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، يوم أمس الجمعة، أمام نادي الكوكب المراكشي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما، برسم مباريات الأسبوع الـ 15 من البطولة الوطنية الإحترافية.
بالفيديو: بوفال: "لن نذهب للغابون لالتقاط الصور والإستمتاع بأشعة الشمس"
أكد الدولي المغربي سفيان بوفال، في تصريحات إعلامية أن لاعبي المنتخب المغربي لن يذهبوا إلى الغابون بغية التقاط الصور والإستمتاع بأشعة الشمس، بل سيذهبون بغية التتويج بكأس إفريقيا.
بالفيديو. سعد كرمان يتحدث عن نجاحه مع فياريال رغم صغر سنه
يعتبر سعد كرمان، صاحب الـ 23 سنة، مدرب فتيان فياريال الإسباني لكرة القدم، من بين أصغر المدربين في إسبانيا، حيث ولج عالم التدريب من أوسع أبوابه. وكشف مدرب شباب فياريال لموقع Le360 سبور عن كثير من الأسرار المهنية والشخصية، بالإضافة إلى تطلعاته المستقبلية. (نسيم الكرف، خديجة الصبار).