أرشيف Le360 Sport 2019

الزمالك يكشف حقيقة مغادرة أوناجم الفريق
رفضت إدراة فريق الزمالك المصري، فكرة رحيل النجم المغربي محمد أوناجم، لاعب الفريق بعد الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة وعدم إثبات نفسه حتى الآن.
مقتريض يوضح حقيقة عرض الرجاء للضم الهدهودي
أكد صلاح الدين المقتريض، الناطق الرسمي باسم فريق الدفاع الحسني الجديدي، أن فريقه لم يتوصل بأي عرض رسمي من الرجاء من أجل التعاقد مع مروان الهدهودي، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية.
فيديو..سواريز يتألق في حراسة المرمى في مباراة تكريم فورلان
تألق نجم برشلونة الاسباني في المباراة التكريمية للنجم العالمي فورلان، ولكن هذه المرة كحارس مرمى، إذ أبهر الجماهير بدفاعه عن مرماه.
سواريز يرفض عرضا خرافيا للرحيل عن برشلونة
كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن رفض مهاجم فريق برشلونة الإسباني لويس سواريز، لعرض مثير من أحد الأندية بالدوري الصيني خلال الميركاتو الصيفي الماضي.
الجامعة تخفض راتب مدرب الأولمبيين من 53 مليون إلى 15 فقط
عرضت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على سيموندي، المدرب المرشح لتدريب المنتخب الوطني الأولمبي، مبلغ 15 مليون سنتيم، لبدء مهمته الجديدة، بعدما اختاره المدير التقني الوطني رفقة زكرياء عبوب، للإشراف على تدريب منتخب أقل من 23 سنة.
لاعب ودادي جديد يقترب من مغادرة الفريق
أصبح أنس الأصبحي، لاعب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، قريبا من مغادرة القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.
الزاكي في أول اجتماع مع لقجع بعد إقالته من الأسود
يجتمع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم غدا الأربعاء، مع المدير التقني الوطني روبرت أوسيان، بحضور بادو الزاكي، ورشيد الطاوسي، المرشحين للاشتغال بالإدارة التقنية الوطنية.
رسميا..الفحوصات تحدد مدة غياب أحداد عن الرجاء
حدد الطاقم الطبي لفريق الرجاء الرياضي مدة غياب حميد أحداد عن الرجاء في 15 يوما، بعد الإصابة التي تعرض لها في المباراة أمام فريق الفتح الرباطي، أمس (الاثنين)، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
الوداد يتخلى عن نجم بارز بعد إصابته
يتجه فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، إلى إسقاط اسم النيجيري ميشيل باباتوندي، لاعب النادي الأحمر، من لائحته الرسمية، خلال فترة الإنتقالات الشتوية من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي جديد.
الرجاء يقرر التصعيد في وجه الجامعة والعصبة ويرفض مواجهة الدفاع
قرر فريق الرجاء الرياضي تحدي لجنة البرمجة بالعصبة الاحترافي، بعدما قررت إلزامه بإجراء مباراته المؤجلة أمام الدفاع الحسني الجديدي، في 7 من يناير المقبل، رغم التزامه بخوض مبارتين في الجزائر، في 4 و10 من الشهر نفسه.