أرشيف Le360 Sport 2015

عناصر الرجاء ينهون استعداداتهم لمباراة الحسنية
أجرى فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، آخر حصة تدريبية استعدادا لمباراته أمام فريق حسنية أكادير، برسم الجولة الـ 14 من الدوري الاحترافي.
رايولا : 100 مليون يورو لا تكفي لشراء بوغبا
كشف مينو رايولا، وكيل أعمال بول بوغبا، لاعب خط وسط يوفنتوس، أن 100 مليون يورو قد لا تكون كافية لإخراج اللاعب من إيطاليا.
أحداث 2015.. سقوط الكاميرا على يوسن بولت
شكل سقوط العداء الجمايكي يوسن بولت، أحد أطرف أحداث عام 2015، حيث كان البطل العالمي يلقي التحية على الجماهير بعد فوزه بسباق 200 متر ببطولة العالم ببكين، قبل أن يصطدم به أحد المصورين ( الفيديو أعلاه)، في موقف مضحك صنف على أنه من بين أكثر الوقائع الرياضية طرافة
بالفيديو. آراء الشارع حول فرض الضريبة على دخل اللاعبين والمدربين
عادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لإثارة الجدل حول فرض الضريبة على اللاعبين والمدربين، ومن المنتظر أن تفرض الضريبة خلال الموسم الرياضي 2016، كاميرا 360 Leسبور ترصد لكم آراء الشارع حول هذا الموضوع .(إلياس البطاحي، تصوير: محمد الشافعي).
موضوع الضريبة على دخل اللاعبين والمدربين يثار من جديد
تسير الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في اتجاه فرض الضريبة على دخل اللاعبين والمدربين الممارسين في البطولة الوطنية الاحترافية، بداية من الموسم الكروي 2016ـ2017.
بالوثائق. هذا سبب تخلي الوداد عن الكاميروني بوغا
تخلى فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، على الكاميروني كريستيان بوغا، بمطار محمد الخامس لمدة ثلاث أيام، قضاها اللاعب ببهو المطار.
فؤاد الصحابي لـ Le360 سبور: أتمنى مواجهة الوداد
وقع رسميا الإطار الوطني فؤاد الصحابي، مساء يوم أمس الأربعاء، لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم حتى نهاية الموسم.
السعيدي يستنفذ عقوبة الإيقاف
أكمل لاعب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، صلاح الدين السعيدي، مدة عقوبة الإيقاف التي كان قد تعرض لها في مباراة الأحمر أمام مولودية وجدة قبل أسبوعين.
أحداث 2015.. الربيعي والمرضي.. حينما حمل "ولاد الشعب" الراية المغربية
لعل أبرز وأهم حدث رياضي، شهدته سنة 2015 المشرفة على الرحيل، تتويج البطل المغربي محمد الربيعي، بلقب بطولة العالم للملاكمة، التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة.
الجامعة تصدر عقوباتها الخاصة بالدورة الـ 13
أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم أمس الثلاثاء، عقوبات زجرية في حق بعض لاعبي بطولة اتصالات المغرب "الاحترافية".